شهدت شركتنا تغييرًا جذريًا  في السنوات الأخيرة ونحن فخورون به جدًا.
نحن فخورون أيضًا بالثقافة التنظيمية لشركتنا والطريقة التي نختار بها أن نتصرف في العديد من المجالات.
نحن فيليب موريس إسرائيل، ونتشرف بكم.



فيليب موريس انترناشيونال تستحوذ على شركة Fertin   Pharma مقابل نحو 820 مليون دولار
بانيت | 28.9.2021    

 

نتقدم نحو مستقبل خالٍ من الدخان في المجتمع العربي أيضًا
المركبة المتنقلة لمنتج "ايكوس" (IQOS) من "فيليب موريس" الذي يعتمد على تسخين التبغ بدلاً من حرقه
وازكم | 21.7.2021
يريدون تعزيز الصحة : عملاقة السجائر تشتري منتجة أدوات استنشاق طبية  
شركة فيليب موريس تشتري بمبلغ 1.2 مليار دولار، "فيكتورا جروب البريطانية"، المتخصصة بإنتاج أدوات استنشاق طبية، كالتي يستخدمها مرضى الربو 
ذا ماركير | 10.07.2021

 



2340_660

نحن ندرك أن بيئة العمل المتنوّعة ومتعددة الأفكار تقود إلى الإبداع، الابتكار ، التطوير والنمو الشخصي. كجزء من مجموعة دولية من الشركات التي توظف أشخاصًا من جميع أنحاء العالم، فإن قيمًا مثل المساواة ، التنوع والاحتواء راسخة في سلوكنا اليومي. ونعتقد أنها ليست عادلة فقط، بل تساهم أيضًا في النجاح المشترك.

فيليب  موريس م.ض هي الشركة الدولية الأولى في إسرائيل التي  نجحت في  القضاء بشكل تام  على فجوة الأجور بين الجنسين ، وتم الاعتراف بها على أنها  مكان عمل  فيه مساواة بالأجور ، من قبل منظمة  Equal Salary  العالمية لدينا، يتم تقييم كل واحدة وواحد، وفقًا للمهارات والقدرات الشخصية، مع نفس الفرص للتطوّر والتقدم ، ومع مراعاة الفروق بين الجنسين وملاءمتها لواقع العمل.

نحن نتطلع لأن يشعر موظفونا بالدعم والتقدير، وأن يحظوا بفرص متساوية، بغض النظر عن الجنس، العمر، العرق، الدين أو القومية. لهذا السبب نشجّع الحوار المفتوح والمثري وننمي بيئة عمل داعمة، تتفهم الاختلافات بيننا وتحتويها، وتعامل الجميع بإنصاف واحترام، حتى يتمكنوا من توظيف كامل إمكاناتهم - في الطريق إلى تغيير كبير في جوهر عملنا.

1600_100

 

موظفونا

تعرفوا على بعض موظفينا وما يقولونه عن العمل في فيليب موريس م.ض.


جلال أبو الهيجاء - مروّج تجاري
معنا منذ عام 2014
"كشخص عمل خلال مسيرته المهنية بعدة منظمات - صغيرة وكبيرة - يمكنني أن أشهد بصدق بأن فيليب موريس إسرائيل هي أكثر من مجرد مكان عمل عادي.  بالنسبة لي هي بيتي الثاني، أنا مستمتع وفخور جدًا بالعمل في بيئة داعمة ودافئة. بالإضافة إلى ذلك، أرى طموحاتي الشخصية تتحقق، على مستوى التطوّر والتقدم الذاتي، وعلى مستوى التغيير الاجتماعي".
مروان خاسكية - بائع
معنا منذ عام 2011
"أنا أستمتع كل يوم من جديد بعملي في فيليب موريس وأشعر بوجود أجواء مميّزة وأننا عائلة تحترم كل واحد وواحدة دون تمييز على أساس الدين، العرق والجنس".

 


1600_100

العمل لدينا

" نحن نؤمن بأن الشركات لا تصنع التاريخ، ولكن الأشخاص من يصنعونه"
يعتمد نجاحنا إلى حد كبير على الأشخاص المميزين، الذين يأتون إلى العمل يوميًا، مع شغف لإحداث تغيير وصنع التاريخ.
يعمل في المجموعة نحو 70 ألف عاملة وعامل في أكثر من 175 دولة حول العالم. يعملون في بيئة عالمية وديناميكية، يتفاعلون يوميًا مع زملائهم من جميع أنحاء العالم، ويخرجون أيضًا في بعثات ومهام طويلة المدى في بلدان أخرى. وأيضًا يزور مقر الشركة الرئيسي في البلاد ويعمل به عشرات الأشخاص من دول مختلفة حول العالم. وتوفر بيئة العمل هذه، فرصًا عديدة للتقدّم بالعمل وتحظى باعترافٍ وتقديرٍ من الموظفين ومنظمات أخرى.

 

فيلب موريس انترناشونال حصلت على لقب
"Top Employer"، أحد أعرق مراتب التقدير في المجال المهني، وتحافظ عليه منذ عدة سنوات على التوالي.  تُمنح هذه الدرجة لشركات متعددة الجنسيات، توفّر شروط عمل رائعة، تعتني بالموظفين وتعمل باستمرار لتعزيز وتحسين مجال الموارد البشرية.

لشركة الإسرائيلية أيضًا، مصنّفة منذ عام 2021 في قائمة  الـ " أفضل 100 شركة للعمل بها في إسرائيل" بتصنيف  Coface Bdi Code وصحيفة ذا ماركير ، بحيث أن معظم موظفينا يختاروننا كمكان عمل موصى به، وبالنسبة لنا هذه هي الشهادة الأهم.

أعجبكم ما قرأتم ؟ انضموا إلينا !
افحصوا المكان الذي يمكنكم الانخراط به، بحيث تقدّمون الدعم وتتلقونه

اقرأوا المزيد

2340_660

المسؤولية المجتمعية  

كجزء لا يتجزأ من استراتيجية الشركة في إسرائيل والعالم ، نعمل على ترسيخ مبادئ  المسؤولية المجتمعية ، في مجموعة متنوعة من المجالات التي تعبّر عن القيم التي نؤمن بها ، بما في ذلك اعتماد نهج الاستدامة وفقًا لأهداف التنمية المستدامة الذي وضعته الأمم المتحدة.
في العام الماضي أصبحنا أول شركة تبغ في إسرائيل تنشر تقرير المسؤولية المجتمعية  والذي يركّز على المسؤولية البيئية، المساواة والمسؤولية الجماهيرية.   يستعرض التقرير موقف الشركة وأنشطتها في قضايا مثل الحد من الآفات البيئية، المسؤولية تجاه المجتمع، المشاركة والتطوع، أخلاقيات العمل، السعي لتحقيق المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، تعزيز النمو الاقتصادي وضمان تشغيل مناسب، تقليص عدم المساواة، القضاء على الفقر، وغير ذلك.

الاستدامة وجودة البيئة

لدينا التزام كبير وشعور بالمسؤولية تجاه البيئة التي نعمل فيها. بالنسبة لنا، الاستثمار بالاستدامة، هي وسيلة للحد من الأعراض الجانبية السلبية والتأثيرات على البيئة الناجمة عن عمل الشركة وخلق قيّم للمدى البعيد.
نحن نستثمر جهودًا وموارد تنظيمية داخلية كبيرة في الإدارة البيئية الصحيحة مثل إعطاء الأولوية للمشتريات "الخضراء" (حتى بسعر أعلى) التوفير بالكهرباء، التوقف عن استخدام المنتجات البلاستيكية أحادية الاستخدام، فصل النفايات وإعادة تدويرها، الانتقال إلى استخدام مواد صديقة للبيئة (من الأغطية القابلة للتحلل وصولًا إلى استبدال المركبات بمركبات تعمل جزئيًا بالكهرباء - ‘هايبريد‘)، معايير المباني الخضراء في مركز أنشطتنا والمزيد.

تشمل جهودنا خارج العمل دعم جمعيات (مثل جمعية "تسلول" و " أصدقاء للطب")، تعزيز الوعي للحفاظ على الحدائق والشواطئ في البلاد ونظافتها، تطوع الموظفين لجمع عشرات الآلاف من أعقاب السجائر في إطار يوم جودة البيئة العالمي، توزيع صناديق مخصصة لجمع أعقاب السجائر، حملات وأنشطة لتسخير آلاف الشركات لتقليل الآثار البيئية واستخدام المنتجات القابلة لإعادة التدوير، بما في ذلك الاعتراف بمثل هذه الأنشطة وتمويلها وغير ذلك.

 

تعزيز الاقتصاد المحلي ، النشاط التطوعي والمساهمة في دعم المجتمع

نتعاون مع السلطات القانونية وجهات أخرى من أجل منع التجارة غير المشروعة والسوق السوداء والتهريب والتهرب الضريبي. يدعم هذا النشاط التجار والمصالح المحلية وله تأثير مباشر على عائدات الدولة من الضرائب على منتجات التبغ. بالإضافة إلى ذلك ، نعطي الأولوية لشراء المنتجات التي تُصنع في البلاد  على المنتجات المستوردة  من الخارج ، من أجل دعم الاقتصاد المحلي.

 

إلى جانب التغيير ، الابتكار والتحسين بشكل دائم، نحن نحرص على تعزيز القيم الاجتماعية. بكلمات أخرى، المشاركة الاجتماعية ودعم عامة المجتمع، وتحقيق القيم، هي أمور لا تقل أهمية بالنسبة لنا عن النجاح في الأعمال.     
هذه السياسة تنعكس أيضًا من خلال خلق شراكات طويلة المدى مع جمعيات ومنظمات (مثل مراكز الدعم لمتضرري ومتضررات الاعتداءات الجنسية، جمعية "تشيمس"، جمعية أصدقاء للطب، شركة "اكوميونيتي" لدمج الأشخاص مع احتياجات خاصة في دائرة العمل والمزيد)، الدعم المالي، مشتريات مصدرها مصالح اجتماعية، تطوع موظفي الشركة في دعم المنظمة، والذي ينعكس من خلال أكثر من 1500 ساعة تطوّع في نشاطات مختلفة كل سنة.

نحن ندعو المنظمات العاملة في مجالات اجتماعية و / أو بيئية والتي تحتاج الى مساعدة في تمويل نشاطاتها، تقديم طلب دعم.

اتصل بنا

 


1600_100

تغيير جذري: رؤيتنا

تمر فيليب موريس بتغيير جذري في السنوات الأخيرة. إنه التغيير الأكبر والأهم في تاريخ الشركة العالمية.

"غير مدخن؟ إذن لا تبدأ! مدخن؟ توقف عن ذلك! لا تريد التوقف؟ قم بالتغيير" 

نحن نؤمن بهذه الرسالة، ونؤكد عليها في كل فرصة. تتواجد في إعلاناتنا ومواقعنا، في أسفل الرسائل البريدية ومعلّقة على الملصقات في كل مكان. لماذا؟ لأنه على الرغم من كوننا شركة تجارية، وواحدة من أكبر شركات التبغ في العالم، فنحن ندرك أن هذا هو الأمر الذي علينا القيام به. تشير التقديرات إلى وجود نحو مليار مدخن حول العالم - ويجب تشجيعهم على الإقلاع.  في ذات الوقت، نعتقد أن أولئك الذين يستمرون في التدخين يستحقون بدائل أقل ضررًا.


 

لماذا تدعو شركة مالبورو للتوقف عن التدخين؟ 
عملاقة السجائر أطلقت حملة مفاجئة 
يسرائيل هيوم | 22.10.2018

 

مدير عام "فيليب موريس" يدعو لحظر بيع السجائر خلال 10 سنوات 
 مدير عام "فيليب موريس انترناشونال": " يمكن للشركة أن تتخيل العالم بدون سجائر، وعمليًا كلما تحقق هذا الأمر بشكل أسرع فسيكون ذلك أفضل" 
كلكاليست | 26.07.2021

 

الشركة المنتجة لمالبورو: سنتوقف عن بيع السجائر في عدة دول حول العالم 
 فيليب موريس تعلن عن نيتها التوقّف عن تسويق السجائر ومنتجات التبغ خلال 10 - 15 عامًا والانتقال الى منتجات تبغ بدون تدخين:" نسعى لتوفير بدائل أقل ضرراً للمدخنين البالغين" 
آيسي| 06.07.2020   

 

رؤيتنا هي تطوير وتوفير بدائل بدون دخان للمدخنين الكبار الذين بدون ذلك سيستمرون بالتدخين. لقد استثمرنا مليارات الدولارات حتى الآن لتحقيقها، ونحن لا ندّخر جهدًا لتحويلها لأمر واقع. 
كذلك، فإننا نتطور في اتجاهات أخرى تتيح لنا مواصلة الاستثمار في العلم والأبحاث وتوفير منتجات مبتكرة وتكنولوجية رائدة في عدة مجالات.

 

" رؤيتنا ‘مستقبل بدون دخان‘ تدور حول استبدال السجائر التقليدية بمنتجات مبتكرة، تعتمد على الأبحاث، العلم والتكنولوجيا، كبدائل أقل ضررًا يمكن للمدخنين البالغين الانتقال اليها بشكل كامل". 

2340_660

فيليب موريس انترناشونال

فيليب موريس انترناشونال (PMI- Philip Morris International) هي شركة تبغ عالمية بملكية عامة ومدرجة في قائمة 'Fortune 500' للمنظمات الكبرى في العالم. لقد تأسست عام 1985 كجزء من مجموعة "ألتاريا" (Altria) وتحولت الى شركة مستقلة عام 2008 (النشاطات التجارية في الولايات المتحدة بقيت في أيدي ألتاريا). الشركة الأمريكية التي مركزها نيويورك - الولايات المتحدة (رمزها في البورصة: PM) تدار من قبل المقر التشغيلي المتواجد في لوزان، سويسرا، ولها فروع ومراكز تشغيل في جميع أرجاء العالم، مع مراكز البحث والتطوير في نيوشاتيل وسنغافورة.

 

~70,000
موظف حول العالم

980
عالِم، مهندس وتقني.

180
دولة وسوق نعمل بها

150
مليون مستهلك حول العالم 

39
مصنعاً ومركز إنتاج في أرجاء العالم  

9
مليار دولار استثمار في العلوم، البحث والتطوير  

فيليب موريس في إسرائيل 

فيليب موريس م . ض (PML – Philip Morris LTD)، الفرع الإسرائيلي للشركة، هي شركة تابعة للشركة العالمية. الشركة تعمل في البلاد منذ أكثر من 10 سنوات وأقيمت سنة 2011. وتدير الشركة مكاتب ومراكز توزيع في جميع أرجاء البلاد. مقر الشركة يتواجد في تل أبيب.  

 

5
مراكز  قطرية ناشطة (تل أبيب، بني براك، حيفا، يافنيه وبئر السبع)  

300~
موظف

1500+
ساعات تطوع للمجتمع (كل عام)

1+
مليون شيكل تبرعات لجمعيات ومنظمات اجتماعية (كل عام)

98%
مشتريات من موردين محليين (صناعات محلية) (وأفضلية للمشتريات الخضراء / من مصالح تجارية اجتماعية)


شاركوا هذه الصفحة